ابو فاعور ممثلا الحريري في افتتاح معرض التغليف والطباعة:

ابو فاعور ممثلا الحريري في افتتاح معرض التغليف والطباعة: "هناك دائما أمل ومهما حدث يبقى هناك حكماء يطفئون الحرائق"

افتتحت عند الخامسة من بعد ظهر اليوم، في واجهة بيروت البحرية، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلا بوزير الصناعة وائل ابو فاعور، النسخة الاولى من المعرض الدولي للتغليف والتعبئة والطباعة والورق P East Med4 الذي تنظمه الشركة الدولية للمعارض IFP Group، بحضور شخصيات ديبلوماسية وأمنية وصناعية واختصاصيين.
بعد قص الشريط التقليدي، جال ابو فاعور والمدير العام للشركة الدولية للمعارض ألبير عون في ارجاء المعرض الذي يتضمن ثلاثة اجنحة دولية لكل من مصر والصين وبنغلادش، واكثر من 100 عارض من المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة والبرتغال وبولندا ومصر ولبنان والصين وبنغلادش والهند، يعرضون أحدث المنتجات والمعدات والتقنيات في مجالات الطباعة والتعبئة والتغليف والورق، في اطار جديد من شأنه ان يسهم في تطوير المشهد الصناعي في لبنان والمنطقة.
وفي ختام جولته، قال وزير الصناعة: "هناك دائما امل في هذا البلد ومهما حدث يبقى هناك اشخاص حكماء يطفئون الحرائق فيها، وان شاء الله يكون المستقبل زاهرا. الاجراءات الاقتصادية مستمرة ولن يؤثر عليها بعض الكلام غير المسؤول الذي صدر او محاولة اثارة اي اشكالات سياسية، وان شاء الله ستكون الامور ايجابية، وهذا المعرض دليل على العافية التي يتمتع بها لبنان والتي يجب ان نعمل لاستنهاضها من جديد".
أضاف: الصناعة في لبنان بدأت تخطو خطوات كبيرة على مسار التطور، وانا متأكد انها ستستعيد دورها في الاقتصاد الوطني".
يشار الى أن معرض P East Med 4 يستمر من 15 الحالي ولغاية 18 منه، ويستضيف على مدى يومين مؤتمرا متخصصا يسلط الضوء على الاتجاهات المستقبلية للصناعات الورقية.
إتصل بنا

427006 1 (961)+